مركز شرطة طوخ
مركز شرطة طوخ


مباحث القليوبية تكثف جهودها لكشف لغز «اللص الخفي» بطوخ 

صابر سعد

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 05:28 م

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، من جهودها لكشف لغز، تعرض العديد من الشقق للسرقة، داخل أحد العقارات بمدينة طوخ.

وشكّل اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، فريق بحث بمشاركة المقدم محمد فتحي رئيس مباحث طوخ، والنقيب فهد ناصر معاون المباحث، ويتم إجراء تحريات مكثفة لكشف لغز 3 وقائع سرقات في إحدى العمارات بالمدينة.

اقرأ أيضا| رفض الاستسلام فقتله اللص.. جريمة من أجل «توك توك»

كان أحد المواطنين ويدعى "خ. ف"، قد تقدم يوم عيد الفطر الموافق 21 أبريل الجاري، ببلاغ إلى مباحث مركز طوخ، يستغيث فيه من تعرضه لسرقة "مصوغات ذهبية"، من داخل الشقة محل سكنه.

وقبل تلك الواقعة بنحو ستة أشهر بالتحديد في 30 أكتوبر 2022، تقدم الدكتور "م.م"، القاطن بنفس البرج، ببلاغ لمباحث مدينة طوخ، بسرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، وفي 4 سبتمبر 2021،  تعرضت "ر.ر" مسؤولة بإحدى شركات البترول، والقاطنة بنفس العمارة، من سرقة ذهبها ومبلغ مالي من شقتها.

وقام فريق البحث، بإجراء معاينة لموقع البلاغ، ومناقشة الضحايا حول ظروف وملابسات الوقائع التي تعرضوا لها، وإجراء تحريات مكثفة، ومناقشة ذوي المعلومات الجنائية، المعروف عنهم ارتكاب جرائم السرقة، للتوصل في أسرع وقت للجاني.

ومنذ تولي اللواء نبيل سليم منصبه مديرًا لأمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير للمباحث الجنائية بالمديرية، وهما يبذلان جهودًا مضنية لمكافحة الجريمة بكافة صورها وظهر هذا جليًا في العديد من النجاحات التي تحققت، كما نجحت مباحث طوخ برئاسة المقدم محمد فتحي في توجيه ضربات قاصمة للخارجين عن القانون خلال الفترة الماضية.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة